برنامج مستقدم لادارة مكاتب الاستقدام

1


v   برنامج مستقدم هو برنامج محاسبي واداري متكامل لإدارة مكاتب وشركات الاستقدام وقد تم تصميم هذا البرنامج خصيصا ليساعد أصحاب المكاتب والشركات لأنه يقوم بأرشفة الكترونيه لكل المعاملات اليومية والحسابية التي تتم في مكتبك او شركتك ويسهل عليك البرنامج سهوله مراجعه كل حساباتك واستخراج التقارير الخاصة بعملك بكل سهوله ومرونة  ، وبرنامج مستقدم هو أحد التصميمات الخاصة مؤسسة " نطاق البيانات لحول تنقية المعلومات   وهي مؤسسة سعودية حديثة المنشأ ومقرها مدينة الرياض وتعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات منذ عام 2005 .
v   البرنامج متخصص في إدارة مكاتب وشركات الاستقدام ومتابعه عمليات الاستقدام الخاصة بالعملاء خطوة بخطوة ودون اي عناء فهو نظام اداري ومحاسبي متكامل يضمن ارشفه واسترجاع التقارير والمعلومات الخاصة بك وبعملائك بشكل سريع ودقيق ، كي نحل المشاكل التي يعاني منها أصحاب مكاتب وشركات الاستقدام في انجاز عملهم قمنا بتصميم برنامج مستقدم ليقوم بإنجاز اعمال الاستقدام الحكومية والإدارية والمحاسبية واستخراج التقارير اللازمة لأصحاب المكاتب والشركات.


لاي استفسارات تواصل معنا 


0551400004


يمكنك فهم طريقة عمل البرنامج من خلال الفيديو










التعليقات